محافظاتمن نحن

محافظ الشرقية يفتتح أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق المشاة بميدان عرابي بمدينة الزقازيق

كتب : ثروت عربان  _ حسنين شبانه

 

قام  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  بإفتتاح أعمال تطوير ورفع كفاءة نفق المشاة بميدان عرابي بمدينة الزقازيق وذلك في إطار تنفيذ خطة  تجميل محافظة الشرقية لإعادة الوجه الحضاري و الجمالي لمدن وشوارع المحافظة  .

أوضح محافظ الشرقية ان أعمال التطوير و رفع كفاءة النفق شملت الإنتهاء من تبليطه بالإنترلوك هو نوع من أنواع البلاط على هيئة أشكال هندسية متنوعة ، يتم تركيبه بطريق التعشيق أو التداخل يستخدم في الشوارع الضيقة. بالإضافة إلى أعمال دهان الجدران وتركيب كشافات كهربائية لإضاءة النفق و ظهورة بمظهر يليق بمواطني  محافظة الشرقية  .

كلف محافظ الشرقية رئيس حي أول  بالتسيق مع شرطة المرافق بمتابعة حركة  النفق و الحفاظ عليه وعدم السماح بتواجد باعة جائلين به لتوفير عبور أمن للمواطنين  وعدم وجود ملصقات على الجدران حتى لا تشوه المظهر الجمالي للنفق  .

أضاف محافظ الشرقية  أنه جاري الإنتهاء من تطوير ورفع كفاءة منطقة القناطر التسعة وميدان الصاغة و الشارع الشمسي بمدينة الزقازيق لإعادة الطابع الحضاري و الجمالي لشوارع المحافظة  .

يذكر أنه تم تطوير ورفع كفاءة نفق المشاة بميدان عرابي بمدينة الزقازيق في الفترة من 4 ديسمبر و حتى 12 ديسمبر الجاري بتكلفة  200 ألف جنيه ويبلغ طوله 200 م  .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: