اخبار عاجلة

مجموعة “التزام” تُطلق شركة “800 تيك” لتقديم خدمات مباشرة للعملاء وفق أحدث التقنيات

كتب ابراهيم احمد

أعلنت “مجموعة التزام لإدارة الأصول” إطلاق شركة “800 تيك” في دولة الإمارات العربية المتحدة لتقديم خدمات الصيانة التخصصية للمنازل والمكاتب ومتاجر التجزئة، في خطوةٍ سباقة من شأنها تعزيز مكانة المجموعة بصفتها إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الأصول على مستوى الشرق الأوسط. وتستخدم الشركة الجديدة أحدث الابتكارات لتوفير مجموعةٍ واسعة من حلول الصيانة السريعة وعالية الجودة بأسعار تنافسية، مُستعينةً بالمنصات المتطورة لمجموعة “التزام”.

وتتبنى “800 تيك” نهج “التعامل المباشر مع العميل” لتقديم خدمات متطورة ومتكاملة لعملائها من الأفراد، مستعينة بالتطبيقات المُبتكرة والبوابات الرقمية لتسهيل تنفيذ خدماتها بأعلى معايير الجودة، وبما يتماشى مع برنامج لتطبيق التحوّل الرقمي لدى مجموعة “التزام”. وتمَّ تعيين علاء خريشا مديراً عاماً للشركة الجديدة بعد أن تولى عدداً من المناصب المُختلفة ضمن مجموعة إلتزام.

وقال كريس روبرتس، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة التزام لإدارة الأصول”: “يشكل إطلاق شركة “800 تيك” إضافةً هامة تُسهم في زيادة تنوُّع محفظة المجموعة وتوسيع نطاق خدماتها. وتتمثل إحدى الأهداف الرئيسية لتأسيس الشركة الجديدة في تعزيز قُدرتنا على دعم عملائنا من الأفراد والعائلات والشركات من خلال توفير الخدمات التخصصية والحلول المُبتكرة بالاستعانة بأحدث وسائل التقنية وعملاً بنهج التعامل المباشر مع العميل، وتخصيص فريق عمل على أتمّ الاستعداد لتلبية احتياجات العملاء على مدار الساعة بأعلى درجات الكفاءة. وخلال بضعة أشهر من بدء عملياتها، استطاعت “800 تيك” الحصول على عقودٍ تفوق قيمتها 19 مليون دولار، وتتطلع الشركة لتوسيع نِطاقها إقليمياً في المستقبل القريب تماشياً مع استراتيجية المجموعة”.

وتقدّم “800 تيك” مجموعةً واسعة من الخدمات بصورةٍ مباشرة للعملاء، من ضمنها الصيانة الميكانيكية والكهربائية؛ والتنظيف؛ وخدمات العاملين، والتعقيم، إضافةً إلى مجموعة من الخدمات الأخرى للعملاء الحاليين، تشمل تنظيف الواجهات؛ وصيانة المولدات الكهربائية؛ وإدارة كاميرات المراقبة ومواقف السيارات؛ وخدمات إدارة المرافق الترفيهية مثل أحواض السباحة والمنشآت الرياضية. كما توفر “800 تيك” أيضاً خدمات تجهيز وإدارة المشاريع التجارية والسكنية ومتاجر التجزئة، مُستعينةً بفريق من الخبراء والمهندسين المدنيين والمعماريين.

من جانبه، قال علاء خريشا، مدير عام شركة “800 تيك”: “يضمن فريق عملنا من ذوي الخبرات العالية بتقديم الخدمات بأعلى درجات الكفاءة ووفقاً للمعايير الدولية المُتبعة في الجودة والصحة والسلامة وحماية البيئة. ونؤكد لعملائنا الكرام التزامنا بتوفير الخدمات المتميزة لهم، مُرتكزين على أفضل الممارسات وبما يتماشى مع المعايير التي تتبناها نُخبة الشركات العالمية العاملة في هذا القطاع.”

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: