اقتصاد

عودة العرض  السنوي من Spotify بمناسبة حلول نهاية السنة

كتب إبراهيم احمد 

مع اقتراب حلول نهاية السنة، يأتي المزيد من أوقات البهجة، وبهذه المناسبة يعود عرض Spotify Premium  السنوي ليقدم لكم ثلاثة أشهر مجانية بدءاً من اليوم وحتى 31 ديسمبر 2020 للمستخدمين المؤهلين في Spotify Free والمستخدمين الجدد في عرض Premium وكل باقة Individual Premium. وبالنسبة للذين فقدوا باقة Individual Premium الخاصة بهم أو تم إلغاؤها لسبب أو لآخر، تقدم Spotify ثلاثة أشهر مقابل 49.99 جنيه مصري.

 

يقدم Spotify لكم أكثر من 60 مليون أغنية متاحات عند الطلب وبدون إعلانات للاستماع إلى الموسيقى. وبينما يظل الكثير منا ملتزمين بإجراءات التباعد الاجتماعي خلال موسم العطلات، توفر ميزة Group Session Beta  للجلسات الجماعية من خلال Spotify لمستخدمي Premium، حيث يمكن لخمسة مستخدمين الاجتماع معاً وضبط نفس قائمة التشغيل في وقت واحد – بغض النظر عن المسافة.

 

يتوفر العرضان لكل خطة Individual Premium والاشتراك لأول مرة اليوم وحتى 31 ديسمبر. وللتأهل للحصول على 3 أشهر مقابل 49.99 جنيه مصري، يتوجب على المشتركين إلغاء اشتراكهم في خطة Premium قبل حلول يوم 17 أكتوبر.

 

يتوفر عرض Spotify Premium في 92 سوقًا على مستوى العالم. ويمكن للمستخدمين الوصول إلى 60 مليون أغنية من بينها: الاستماع إلى الموسيقى خالي من الإعلانات، وتنزيل الموسيقى دون اتصال بالإنترنت والاستماع عند الطلب إلى أي أغنية أو ألبوم أو فنان بجودة بث عالية.

 

للإطلاع على كل التفاصيل والاشتراك توجهوا إلى Spotify.com/Premium. وكونوا على اطلاع على المزيد من أخبار العطلات الرائعة من Spotify خلال الأيام القليلة المقبلة!

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: