تقارير

ننشر نص مناشدة اللواء العناني حمودة لرئيس الجمهورية لمنع تزوير الانتخابات

كتب محمود كمال

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهوريه مصر العربيه
تحيه طيبه و بعد،،
مقدمه لسادتكم اللواء العناني حسن حموده المدرج اسمه خوض جوله الاعاده عن الدائره الاولي مركز وبندر شبين الكوم
اناشد سيادتكم بالتدخل السريع لرفع الظلم الذي حدث علي وعلي اهالي الدائره في نتيجه انتخابات دائره بندر و مركز شبين الكوم محافظه المنوفيه حيث انه حدث خطاء في الحصر العددي في تجميع ارقام الناخبين في اللجان الفرعيه حيث انه تم التقدم بثلاثه تظلمات في اللجنه العليا للانتخابات لاعاده و تجميع و حصر الاصوات ، حيث انه توجد اخطاء جسيمه في الحصر العددي لارقام و اعداد الناخبين في اللجنه العامه بشبين الكوم المسؤوله عن حصر اعداد اللجان علي مستوي الدائره.
مع العلم ان السيد المستشار رئيس اللجنه العامه للدائرة هو من اهالي قريه مليج مركز شبين الكوم محافظه المنوفيه من ذات الدائره محل الطعن و من قريه المرشح هاني مصطفي خضر الملعن تقدمه عني بفارق ٢٨ صوت فقط !! الامر الذي يستوجب عدم قبول سيادته رئاسه او عضويه اللجنه العامه و رفضه و استشعاره الحرج.
مع العلم ان المنوط بيه نظر التظلم هو ذات المستشار السابق ذكره
و حيث انني خضت الانتخابات بنزاهه وشرف وعشت طوال عمري خادم للوطن عملت ٣٠عام في جهاز الشرطه لم احصل علي جزاء اداري واحد طوال مده خدمتي حيث حاربنا الارهاب وعاصرنا جميع الاحداث التي كانت تستوجب الوطنيه عاصرنا ثوره ٢٥يناير في محافظه اسيوط وكنت بمنصب مساعد مدير امن اسيوط وعاصرنا ثوره ٣٠/٦و تلاها من احداث في محافظه مطروح وكنت مدير امن للمحافظه حين ذاك وكنا علي قدر المسؤليه حيث حصلت علي وسام الجمهوريه من سيادتكم نتيجه الاداء المتميز و الرفيع
انا لا اطلب الكثير ولكني اطلب فقط اعاده تجميع الارقام من واقع محاضر اللجان وكلي امل وثقه في قضاء الله وثقه في
سيادتكم في نصر الحق و العدل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: