تقارير

“صحفيون مع الوطن” تبحث خطة عملها خلال الفترة المقبلة

اجتمع اليوم السبت أعضاء اللجنة التأسيسية لـ”صحفيون مع الوطن .. الحقيقة عنواننا”، لبحث آليات وخطة العمل خلال الفترة المقبلة للدفاع عن مصر ومساندة القيادة السياسية أمام الهجوم الخارجي وكشف الحقائق أمام الرأي العام العالمى.
واتفق المجتمعون على الإعلان عن تدشينها في وقت لاحق والعمل خلال الأيام المقبلة مع التواصل مع المراسلين الأجانب في مصر وعقد سلسلة اجتماعات معهم لفتح قنوات التواصل معهم وتوضيح ونشر بعض الحقائق التى تتجاهلها بعض وسائل الإعلام العالمية وتفنيد وكشف ما يخطط ويحاك ضد مصر وما تم فيها من إنجازات خلال الفترة السابقة والتى لا يسلط عليها الضوء من الإعلام العالمي .
وأكد أعضاء اللجنة التأسيسية أن صحفيون مع الوطن تعد قناة اتصال إعلامية جديدة تهدف إلى مساندة الوطن والتصدي المتربصين به لكشف الحقائق أمام الجميع من خلال آليات عدة سيتم الإعلان عنها خلال أيام معلنيين أن باب الانضمام للمنصة مفتوحا أمام كل الأقلام الصحفية الوطنية التى تدافع عن الوطن أمام الأقلام المأجورة .
وطرح أعضاء اللجنة التأسيسية عددا من الأفكار والمحاور التى سيتم العمل عليها خلال الفترة المقبلة بهدف تدشين صحفيون مع الوطن رسميا والإعلان عن أهدافها في مؤتمر صحفي موسع.
حضر الاجتماع كل من الكاتب الصحفي محمود نفادي
الكاتب الصحفي صالح شلبي
الكاتب الصحفي محمد العدس
الكاتب الصحفي نصر عبده
الكاتب الصحفي جمال عصام الدين
الكاتب الصحفي عوض العدوي
الكاتب الصحفي محمد مرسي
الكاتب الصحفي طارق سيد
الكاتب الصحفي شيماء صلاح الدين
الكاتبة الصحفية فاطمة بدوى
 نادر محمد
الكاتبة الصحفية محاسن السنوسي
الكاتبة الصحفية مها الوكيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: