فن

النائب محمد الجارحى: مجلس النواب 2021 قادر على تحقيق رؤية الدولة وسياستها الداعمة للمواطنين

قال النائب محمد الجارحى، عضو مجلس النواب عن قائمة شمال ووسط وجنوب الصعيد، أن برلمان 2021 قادر على تحقيق رؤية الدولة وسياستها الداعمة للمواطنين ورغبتها فى إثراء الحياه السياسية من خلال إتاحة الفرصة للكثير من الأحزاب للتمثيل تحت قبة البرلمان، حيث أن هذا التنوع فى الأيدولوجيات سيساهم فى التعبير عن جميع وجهات النظر بما يصب فى صالح الوطن والمواطنين.
وأشار الجارحى، فى تصريحات له عقب الإنتهاء من استخراج كارنيه العضوية عن الفترة 2021 – 2026، الى أن سيعمل على تنفيذ برنامج حزب مستقبل وطن الذي يتضمن اجندة تشريعية كبيرة تراعي مطالب كل الفئات بمختلف المجالات؛ مع استخدام الأدوات الرقابية والتشريعية لمتابعه تنفيذ الحكومة برامجها وخططها المختلفة وامدادها بالتشريعات اللازمة لتحقيق التنمية اللازمة لبناء مصر القوية.

وأكد الجارحي ، انه ملتزم حزبيا فيما يتعلق بالترشح في انتخابات هيئة مكاتب اللجان ، مشيرا الي ان الحزب يضم كوادر علي درجة كبيرة من الكفاءة في مختلف المجالات .
ويستقبل مجلس النواب، نواب قائمة قطاع الصعيد والبالغ عددهم 100 عضو فى اليوم الثانى المخصص لاستخراج كارنيهات العضوية، وحرصت الأمانة العامة بالمجلس على تحقيق كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وذلك من خلال توزيع الكمامات الطبية وزجاجات الكحول فى كل ارجاء المجلس، فضلا عن الالتزام بإجراءات التباعد الإجتماعى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: