تقارير

نائب نقيب فلاحين مصر : أوقفت برنامج الناس الطيبة حرصا على سلامة الجميع وسأظل خادما للجميع

تمنى الحاج احمد العباسي نائب نقيب فلاحين مصر لأصدقائه وأحبابه و الناس الطيبين في كل مكان أن يحفظهم الله من كل سوء وينجيهم من كل بلاء ويصرف عنهم الوباء.

وأكد العباسي على أنه على عهده ووعده لكل الشعب المصري بتقديم وعرض مشاكلهم في جميع محافظات مصر، والعمل على حلها في برنامج الناس الطيبة وأنه سيقدم كل جهده وطاقاتخ لخدمة الناس الطيبة.

وأوضح أنه نظراً للظروف الصحية وجائحة كورونا التي تجتاح العالم وحرصا على سلامة الجميع وسلامة فريق العمل فانه يعتذر عن تقديم بعض الحلقات من برنامجه الناس الطيبة على وعد منه أن يقدم لكم دورة برامجية متميزة تلبي تطلعات الشعبين المصري والعربي لتنال رضاوثقة الجميع مع مطلع العام الجديد الذي دعا الله أن يجعله سعيداً على الجميع

ووعد العباسي بتقديم عدد من المفاجآت والحوارات والنقاشات الثرية على قناة اليوتيوب الخاصة بالبرنامج والتي ستكون متاحة بين أيدي الجميع خلال الأيام القليلة المقبلة.
ويهيب الإعلامي أحمد العباسي مقدم برنامج الناس الطيبة ونائب نقيب فلاحين مصر بالجمهور الكريم وفلاحين مصر وأهلها الطيبين في كل مكان بضرورة توخي الحذر والإلتزام بالاجراءات الأحترازية التي أعلنت عنها وزارة الصحة المصرية ، والتباعد الإجتماعي حفاظا على سلامة المواطن المصري حتى نستطيع العبور من هذه الجائحة بسلام وأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: