اقتصاد

“إيمرسون” تطلق مركزاً تعليمياً جديداً للتدريب على أجهزة القياس

كتب إبراهيم احمد 

أطلقت “إيمرسون” (Emerson)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال تكنولوجيا الأتمتة والبرمجيات والمدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: EMR)، أول مركز تعليمي لها في الشرق الأوسط وأفريقيا للتدريب على أجهزة القياس، وذلك في مقرها في دبي. وتوفر شركة “إيمرسون” من خلال مركزها الجديد بيئة تعليمية جاذبة ومحفزة وتفاعلية في مجال التدريب على تقنيات الأجهزة ومعدات التحليل والقياس.

ويقدم المركز الجديد الحلول التي تساعد العملاء على تطوير مهاراتهم في مجال هندسة أتمتة العمليات وتعزيز قدرات القوى العاملة في مجال الصيانة من خلال منهجية تدريبية مبتكرة قائمة على تلبية احتياجاتهم المحددة. كما يوفر المركز خدمات التدريب الافتراضي والمباشر، ما يُمكن “إيمرسون” من مواصلة دعم عملائها خلال هذه الأوقات الاستثنائية التي تشهد محدودية في التنقل وتطبيقاً لإجراءات التباعد الاجتماعي.   

وقال منير طالب، نائب الرئيس لقسم حلول القياس لدى “إيمرسون” في الشرق الأوسط وأفريقيا: “سيعمل المركز التدريبي الجديد على تعزيز قدراتنا الافتراضية من خلال الاتصال بمواقع الإنتاج للعملاء، وتسهيل التعاون والتدريب عن بعد. كما يُمكننا المركز التعليمي من مساعدة العملاء على تعزيز مهارات قواهم العاملة والتكيف مع أحدث تقنيات القياس وتدفق السوائل.” 

ويشتمل المركز التعليمي على منشأة حديثة توفر بيئة تعاونية تعمل على تنمية رغبة التعلم لدى المنتسبين من خلال توفير إمكانية الوصول الكامل إلى البرمجيات وأنظمة التحكم من أي مكان. كما يوفر المركز دورات افتراضية بإشراف مدربين ضمن بيئة شبيه بالقاعة الدراسية المباشرة مع سهولة الوصول عن بعد.  

وتم اعتماد “إيمرسون للخدمات التعليمية” (Emerson Educational Services) كمزود معتمد من قبل الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب (IACET). وبفضل عضويتها كمزود معتمد، تعتبر “إيمرسون للخدمات التعليمية” جهة مخولة بتقديم وحدات التعليم المستمر من الرابطة الدولية للتعليم المستمر والتدريب والمتعلقة ببرامجها المؤهلة وفقاً لمعايير ANSI/IACET. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: