اقتصاد

اكتشف أشهى المأكولات الرمضانية مع منتجات باناسونيك المنزلية الصنع

كتب إبراهيم احمد 

إن شهر رمضان المبارك ليس فقط وقتًا للاهتمام بالأفعال الروحية للوصول إلى المحتاجين، ولكن أيضًا لمشاركة الوجبات مع أحبائهم. أصبحت أهمية الطبخ لهذا الشهر خالية من المشاكل مع مجموعة منتجات باناسونيك المنزلية الصنع التي تقدم تقنيات مبتكرة لجعل الطهي ممتعًا وصحيًا وتجربة اجتماعية لا تُنسى.

يتطلب تحضير الإفطار الكثير من الخلط والخفق والتقطيع إلى شرائح، مما يجعل الطهي مملاً أكثر مما هو عليه في الواقع. تتميز أدوات المطبخ الذكية وسهلة الاستخدام في مجموعة منتجات باناسونيك المصنوعة منزليًا بمجموعة متميزة من أدوات المطبخ المعروفة بحرفية يابانية ممتازة، وميزات مبتكرة وأداء موثوق، وتعد بجعل إعداد الوجبات أكثر كفاءة ومتعة، ليس فقط في رمضان ولكن طوال العام.

“تواصل باناسونيك توفير الراحة والرفاهية في الطبخ لمنطقة الشرق الأوسط خلال شهر رمضان من خلال مفهوم الجودة المنزلية. وفقًا للمفهوم، سنجعل حياة عملائنا أفضل، وجعل مطبخهم مناسبًا، وبالتالي يمكننا من ابتكار أطباق مبتكرة وصحية ولذيذة بشكل مريح. تقدم منتجات Good-Made Goodness أدوات مطبخ من الدرجة الأولى تجعل الطهي أقل إرهاقًا ومليئًا بالمرح. تفخر باناسونيك بالجودة والحرفية اليابانية، فإن باناسونيك لديها الإجابة المثالية التي يحتاجها المرء للحصول على مائدة إفطار صحية ولذيذة بنفس القدر خلال شهر رمضان 

فرامة اللحم MK-ZJ3500

تزوّد فرامة اللحم MK-ZJ3500 العملاء بكافة المستلزمات التي تضمن لهم تحضير أشهى أطباق اللحوم المفرومة في المنزل. ويشتمل فرم اللحوم في المنزل على مجموعة واسعة من الفوائد، بما يضمن للمستخدمين تجنب إضافة قطع اللحم منخفضة الجودة، إلى جانب تحديد نسبة الدهون التي تلائم أذواقهم. وتتميز فرامة اللحم ذات الجودة اليابانية الاستثنائية بمستويات ضجيج منخفضة للغاية مع المحافظة على أعلى معدلات الأداء، وقدرة عالية على فرم كميات كبيرة من اللحوم خلال فترة زمنية قصيرة بفضل تكنولوجيا الشفرات اليابانية التي تعتمدها. وقام مهندسو باناسونيك بتصميم شفرات التقطيع وفق زاوية مثالية تتيح فرم كميات كبيرة من اللحم بسرعة عالية. كما تضم MK-ZJ3500 محركاً قوياً يعمل بالتيار المستمر بقدرة 3,500 واط لإنتاج عزم دوران عالي المستوى. 

فرن المايكروويف NN-CD87

يتميز المايكروويف والفرن الحراري NN-CD87 بسعة كبيرة تبلغ 34 لتراً، وهو مصمم خصيصاً لتزويد العملاء بتجربة طهي أكثر سهولة وصحة. ويدمج الفرن، المزود بتقنية العاكس المتطورة، خواص المايكروويف والتسخين بالحمل الحراري ليتيح تحضير أطباق ألذ خلال وقت أقل. وبفضل قوائم إعداد الطعام التلقائية لبرنامج القلي بالهواء الصحي وبرنامج تحميص الخبز، يتيح NN-CD87 تحضير أطباق الدجاج المقلية بالهواء أو أصناف الكروسان المحمصة في المنزل. كما يضم فرن المايكروويف مستشعر Genius الذكي الذي يُراقب مستويات البخار ودرجة الحرارة الداخلية ويضبط وقت إعادة التسخين تلقائياً، ما يفيد في تجنّب طهي الأطباق لمدة أطول من اللازم. كما يضم الفرن برامج الطهي الذكية المتنوعة، والتي تقدم مجموعة من خيارات زمن الطهي ودرجة الحرارة الأمثل عبر ضغطة واحدة، بالإضافة إلى خمسة من أنماط الطهي الجاهزة التي تلائم مختلف أنماط المأكولات. كما يتميز فرن المايكروويف NN-CD87 بسعة كبيرة تكفي لطهي دجاجة كاملة.

عصارة وخلاط MJ-DJ31 ثلاثة في واحد

تتيح عصارة وخلاط MJ-DJ31 ثلاثة في واحد للمستخدمين الاستمتاع بأشهى العصائر الطازجة والصحية يومياً، مع الاستفادة من كافة فوائد الفواكه الطبيعية بمنتهى السهولة، دون تكلف عناء تقطيع الفواكه وتصفيتها. وبفضل قطرها الكبير، يمكن للعصارة استيعاب تفاحة كاملة دون الحاجة إلى تقطيعها إلى قطع أصغر. فيما تقوم المصفاة المعدنية للعصارة بتثبيت كافة القطع في المنتصف، ومن ثم تقطيعها إلى شرائح رفيعة لاستخلاص أفضل النكهات والمكونات الطبيعية للفواكه، بينما تضمن شبكة المرشح الدقيقة فصل العصير عن اللب بفاعلية أكبر. وبالإضافة لذلك، تتميز عصارة MJ-DJ31 بخواص استثنائية من السهولة والفعالية.

خلاط وطاحونة الثلج MX-KM5070

أصبح من السهل الآن تحضير المرطبات الصحية المنعشة والأطباق الشهية مع خلاط وطاحونة الثلج MX-KM5070، حيث تم تصميم الشفرات المُسننة للخلاط بهدف تحضير مجموعة واسعة من الأطباق عبر مزيج من التقطيع والطحن القوي. وتتمتع الشفرات بالسماكة والحدّة المناسبتين لضمان طحن مكعبات الثلج بكل فعالية وكفاءة. وبفضل أضلاع الوعاء الأربعة والشفرات ذات التصميم عالي الجودة، يتم خلط الأطعمة بحركة مزدوجة تأخذ شكل حرفي V وM. وبالإضافة إلى هذه التكنولوجيا المبتكرة، يضم MX-KM5070 محركاً بقدرة 800 واط يقوم بتدوير المكونات ورفعها ضمن الوعاء للحصول على أفضل درجات المزج المتجانسة.

ماكينة صناعة الخبز الآلية بالكامل SD-ZB2512

تتيح ماكينة صناعة الخبز SD-ZB2512 الجديدة كلياً للمستخدمين تحضير أشهى أصناف الخبز الطازجة في منازلهم. وصُممت الماكينة الآلية بالكامل لتراعي أعلى درجات الراحة عند العمل في المطبخ، وهي مزودة بموزع للخميرة وآخر للفواكه والمكسرات. ويقوم موزع الخميرة بنشر الخميرة وفق توقيت مثالي مضبوط بدقة، فيما يعمل موزع الزبيب والمسكرات على توزيع قطع الفواكه المجففة بصورة متجانسة، مما يضمن توزيعاً متساوياً لكافة المكونات المضافة إلى الرغيف. كما تأتي الماكينة بمستشعر حراري يتيح ضبط كافة عمليات الخَبز وتعديلها وفقاً لدرجة الحرارة المحيطة. وعبر تقديم 33 من برامج تحضير الخبز المختلفة، بما يشمل تحضير العجينة والفاكهة المطبوخة والمربيات، تُجسد ماكينة صناعة الخبز SD-ZB2512 عنصراً رئيسياً في كل مطبخ يتيح للمستخدمين تحضير أشهى المأكولات التي تلائم أذواقهم ومتطلباتهم الغذائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: