اقتصاد

Maps Petal يطرح مزايا حصرية جديدة للمستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا

كتب إبراهيم أحمد 

كشفت هواوي بأن المستخدمين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وأفريقيا على موعد مع استكشاف تجربة تعامل جديدة كلياً لتطبيق Maps Petal المطوّر، والذي يشتمل اليوم على مجموعة من المزايا والترقيات الجديدة، مثل وضع الملاحة الليلي والعرض فوق التطبيقات الأخرى والحجز الفندقي للطرف الثالث وتقييمات الوجهة، والتي صُممت جميعها لجعل تجربة تخطيط الرحلة أكثر سهولة ومتعة. وتأتي هذه التحسينات بالإضافة إلى السمات الحالية الأكثر تميزاً، مثل شاشة العرض العلوية (HUD) وتحديثات حالة الطريق في الوقت الحقيقي.

كما يدمج Maps Petal المحدّث، مزايا إضافية مقدمة من قبل أبرز الشركاء العالميين، ومن ضمنها: الملاحة المتقدمة والخرائط التي يتم إنشاؤها بشكل مشترك من قبل المستخدمين، وذلك بهدف مساعدة المستخدمين على الملاحة واستكشاف العالم بسهولة وبشكل تنبوئي.

الملاحة المتقدمة: لقد أحدث Petal Maps تحولاً حاسماً في تجربة الملاحة من خلال ابتكار وإضافة مزايا رائدة وفائقة التطور، مثل وضعيات الإيماء عن بُعد (Air Gestures) وشاشة العرض العلوية (HUD)، ويقدم الإصدار المحسّن الآن خاصية عرض الملاحة فوق التطبيقات الأخرى. وهذا يساعد في إبقاء شاشة عرض نتائج الملاحة مرئية باستمرار من قبل المستخدم حتى عندما يتنقل بين التطبيقات، وذلك من خلال الظهور على شكل نافذة عائمة. وهو ما يجعل من السهل على المستخدمين التركيز على الطريق ومتابعة الملاحة أثناء القيادة. وعندما يطرأ هناك مفترق طرق على مسار الملاحة، يقوم Maps Petal بتوفير تحديثات ذكية تأخذ في الاعتبار التضاريس المحلية، مثل المنحدر المتجه صعوداً أو هبوطاً، وذلك لإتاحة رؤية استكشافية سريعة وتوفير ملاحة آمنة وفعالة.

الخرائط المنشأة بشكل مشترك: يدعم الإصدار المحسن لخرائط Petal Maps أيضاً ميزة التعليقات الخاصة بالموقع، والتي يستطيع المستخدمون من خلالها إضافة تعليقاتهم حول موقع محدد باستخدام النصوص والصور والتصنيفات. ومن الممكن رؤية هذه التقييمات في ما بعد من قبل المستخدمين الآخرين، مما يؤدي إلى تكوين طبقة من المحتوى المنشأ عن طريق المستخدمين فوق الخريطة ذاتها. وهذا سيتيح للمستخدمين فرصة مشاركة تجاربهم كغيرهم من المستكشفين المعاصرين، وإضفاء طابع من المرح والتسلية على تجربة الملاحة.

حفظ الأماكن المفضلة: يشتملPetal Maps أيضاً على خاصية “حفظ الأماكن المفضلة” المتميزة التي تتيح للمستخدمين حفظ الأماكن المفضلة لديهم بضغطة واحدة، وجمع كافة الأماكن المحفوظة بسهولة لاستخدامها في نهاية المطاف كوجهات لرحلات تنقلهم الحالية. وبمقدور المستخدمين أيضاً إنشاء أسماء من اختيارهم لأماكنهم المحفوظة وجمعها معاً للاستمتاع بتجربة ملاحة أكثر خصوصية.

بإمكان المستخدمين تحديث Petal Maps يدوياً أو اختيار خاصية التحديث التلقائي للتطبيق من خلال الإعدادات. يتوفر Petal Maps للتنزيل على متجرHUAWEI AppGallery ومتجر “جوجل بلاي ستور”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: