اقتصاد

قناة beIN SPORTS تعرض نهائي بطولة أمم أوروبا بتقنية الـ 4K  وتقنية Dolby Atmos لأول مرة في المنطقة

 كتب إبراهيم أحمد 

 أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه وشبكتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS ، عن تعاونها مع ريل سينما في دبي. وسيقدم هذا التعاون تجربة سينمائية فريدة من نوعها في المنطقة وبشكل مباشر وحصري بتقنية الـ 4K  وتقنية Dolby Atmos، حيث سيتم بث نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 في صالة Dolby Cinema»» في دبي مول.

وستقوم  beIN SPORTS الناقل الرسمي للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يوم الأحد الموافق 11 يوليو بتمام الساعة 11 مساءً بالتوقيت المحلي، بعرض البطولة على شاشات ريل سينما. حيث ستتمكن مجموعة مختارة من مشجعي كرة القدم من الخوض في هذه التجربة الاستثنائية في صالة Dolby Cinema»» والتي تحاكي تجربة مشاهدة المباريات الحماسية من داخل الاستاد نفسه، وبتعليق عربي كذلك.

والجدير بالذكر أن المباراة التي ستقام في 11 يوليو على ملعب ويمبلي في المملكة المتحدة، ستجمع بين أفضل المواهب الأوروبية في كرة القدم، حيث يتواجه آخر فريقين في البطولة لتحديد الفريق الفائز والذي سيحظى بشرف الحصول على لقب بطل كرة القدم الأوروبية على مدار الأربع سنوات القادمة.

وللحصول على تذاكر للعرض، اتبع عروض»  Dolby MENA  « وعروض «ريل سينما» عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي ( @dolby_mena و @reelcinemas )، تطبق الشروط والأحكام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: