المرأة والطفل

شاه شاكر : حياة كريمة من أهم المبادرات الرئاسية لتعزيز قيمة المواطن المصرى

 كتب إبراهيم أحمد 

قالت سيدة الأعمال شاه شاكر رئيس شركة شاه القابضة للسياحة والتطوير العقاري أن مصر الأن تشهد عصر النهضة الحقيقي الذى طالما حلمنا به، الأن في ظل عهد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي أصبح حقيقة ملموسة كل يوم نشهد انجازاتها في كافة المجالات.

وأشارت شاه شاكر إلى مبادرة حياة كريمة لتطوير الريف المصرى كونها من أهم المشروعات التى خاضتها مصر ، لأنها لاتعمل على النهوض بفرد أو فئة معينة انما تنهض
بقرى مصر بالكامل والمناطق الأكثر احتياجا بالحضر ،

وهذا ما حدث طوال الفترة السابقة منذ انطلاق المبادرة في يناير الماضى، حيث مدت يد العون لأكثر من قرية مصرية ومازال التطوير والدعم مستمرين خاصة بعد توثيق الرئيس لمشروع حياة كريمة .

وأضافت شاه شاكر : السيد الرئيس يرى دائما أن المواطن المصرى هو من وقف داعما للاصلاح الاقتصادي و من هنا جاء دور مبادرة حياة كريمة أحد أهم وأبرز المبادرات الرئاسية للتصدى للفقر وسد الفجوات التنموية بين المراكز والقري وتوابعهم والاستثمار في تنمية الانسان وتعزيز قيمة الشخصية المصرية.

يذكر أن ” شاه شاكر حامد ” واحدة من أهم سيدات الأعمال اللائى اقتحمن مجال السياحة وحققن شهرة واسعة به، وهي رئيسة الشركة القابضة Shah Holding للسياحة والاستثمار العقاري والسياحة و الاستيراد والتصدير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: