اقتصاد

بالتعاون مع مطعم لوريس اللبناني…  راية القابضة تستثمر 50 مليون حنيه في قطاع المطاعم

كتب إبراهيم أحمد 

 بالتعاون مع راية للمطاعم، إحدى الشركات التابعة لراية القابضة للاستثمارات المالية، يفتح مطعم لوريس اللبناني المتميز أبوابه للجمهور في مصر لأول مرة، بمركز جاليريا 40 للتسوق بمدينة الشيخ زايد، في القاهرة.

ويعد الفرع الجديد لمطعم لوريس بالقاهرة هو الأوّل خارج بيروت، إذ افتتح المطعم اللبناني البارز مقره الأساسي في 2015 بأحد أجمل المباني التقليدية في شارع باستور ببيروت، وصار منذ ذلك الحين الوجهة المثالية لعشاق المطبخ اللبناني حول العالم.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية شركة راية للمطاعم الهادفة إلى توسيع محفظة علامتها التجارية بقطاع المطاعم، بقيمة استثمار إجمالية تبلغ 50 مليون جنيه مصري على مدار السنوات الخمس المقبلة من أجل تعزيز نشاطها التجاري في مصر.

وعلق كريم خليفة، الرئيس التنفيذي لشركة راية قائلًا: “يسعدنا أن نرحب بمطعم لوريس في محفظة علامتنا التجارية، إذ نهدف إلى تقديم مجموعة متنوعة من العروض لتعزيز رحلة عملائنا. ويؤكِّد ذلك على استراتيجية شركتنا المتمثلة في تقديم تجارب أكثر تنوعًا لعملائنا. إن الدمج بين علامة تجارية راسخة مثل لوريس وراية للمطاعم يعد خطوة أساسية للشركة في إطار التوسّع وضمّ مطابخ عالمية متميزة تروق لأكبر عدد ممكن من العملاء”. 

ومن حانبه ،قال جان ماري رياشي مؤسس مطعم لوريس والمنتج الموسيقي، تعقيبًا على التعاون: “إن مجموعة راية تعد شريكًا استراتيجيًا لمطعم لوريس، إذ تتيح المقار الممتازة لعلامتنا التجارية وتدعمها بفريق محترف لإدارة العلامة وتطويرها بأنحاء مصر، وليس فقط في القاهرة. حينما تزور لوريس، ستلاحظ أجواء الألفة، والأهم هو المزيج المتميز بين تصميمنا العتيق والأجواء الحضرية الحديثة”.

وتابع أن لوريس هو المكان المثالي للتجمعات العائلية، وغداء العمل، والعشاء، وتناول الإفطار، وقضاء وقت ممتع، مؤكّدًا على جودة الخدمة والأجواء الاستثنائية هناك. وأضاف قائلًا: “مطعم لوريس وطاقم عمله يعملون بدأبٍ على الترحيب بالعملاء على أكمل وجه، ودائمًا نُحييهم بابتسامة وعبارة: أهلًا وسهلًا”

جدير بالذكر أن مطعم لوريس هو مطعم لبناني تأسس في قلب بيروت عام 2015، ويقدم قائمة طويلة من الوصفات اللبنانية التقليدية بلمسته الخاصة، في أجواء مبهجة ومثالية لعشاق مختلف أذواق الطعام. وتتيح قائمته مجموعة واسعة من الأطباق الرئيسية الشهية والحلويات اللذيذة بلمسة لبنانية أصيلة تجمع بين الجودة الفائقة والطعم الاستثنائي.

 وعن شركة راية للمطاعم التابعة لراية القابضة، فقد تأسست في عام 2013، بهدف اتخاذ موقع رائد في قطاع المطاعم بالقاهرة، وتدشين سلاسل مطاعم تنافسية دولية تقدم تجربة تناول طعام فائقة. وتعمل على الاستثمار في امتيازات تجارية بارزة على الصعيدين الإقليمي والعالمي. وتضم محفظة راية للمطاعم أربع علامات تجارية؛ وهي Ovio، وThe Lebanese Bakery، وJones the Grocer، وLoris.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: