اقتصاد

شركة SFM تطرح تطبيق لأصحاب الشركات المسجلة

بإمكان المستخدمين الآن الاستفادة من مزايا الوصول الآمن والسلس إلى معلومات شركاتهم من خلال التطبيق الجديد

كتب إبراهيم أحمد 

 أطلقت شركة SFM لخدمات الشركات تطبيق “SFM MY Company” الآمن والغني بالمزايا وسهل الاستخدام للعملاء المستفيدين من خدمات تسجيل الشركات لديها. ويهدف هذا التطبيق إلى تمكين المستثمرين الذين يقومون بتسجيل شركة جديدة من خلال SFM من الإطلاع على مجموعة واسعة من المعلومات المتعلقة بشركاتهم بسرعة وسهولة. 

ويشار إلى أن SFM تختص بتأسيس الشركات وتتيح للمستثمرين ورواد الأعمال تأسيس شركات عبر الإنترنت في غضون دقائق وفي أي من حوالي 25 سلطة قضائية متنوعة. كما تقدم الشركة دعماً متميزاً خال من أي إجهاد أو عناء بالاستعانة بوكلائها ذوي الخبرة الواسعة والمثبتة. واليوم، أصبح بإمكان أصحاب الأعمال، بمجرد تسجيل شركاتهم، استخدام التطبيق الجديد للوصول بسرعة فائقة إلى المعلومات الضرورية، مثل الهيكل التنظيمي للشركة وشهادات التأسيس وشهادات الأسهم.

ويتم تقديم المعلومات من خلال ملفات بصيغ سهلة القراءة ويمكن تنزيلها بضغطة زر واحدة. كما يتيح التطبيق الإطلاع على السجل الكامل للفواتير المدفوعة والمستحقة فضلاً عن ميزة سداد الدفعات المؤجلة من خلال التطبيق.

وتحدث رضا أفشار، الرئيس التنفيذي لشركة SFM لخدمات الشركات، قائلاً، “إن SFM لخدمات الشركات تتيح للمستثمرين تأسيس شركات عبر الإنترنت بشكل كلي في مجموعة واسعة من السلطات القضائية وبتكلفة معقولة، وذلك باتباع بضع خطوات بسيطة.” وأضاف بالقول، “بعد أن يقوم المستثمر بتأسيس شركته، يتيح له تطبيقنا الجديد ” SFM MY Company ” الإطلاع على كافة المعلومات المهمة والخاصة بشركته من خلال بضع ضغطات بسيطة. وتعد هذه خدمة تنطوي على قيمة هائلة، وتمثل جانباً آخر من الحلول الشاملة لتأسيس الشركات التي نقدمها إلى رواد الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات “.

تم تطوير تطبيق ” SFM MY Company ” لتقديم نفس تجربة المستخدم على كلا نظامي التشغيل: أندرويد (Android) و(iOS)، في حين أنه يمتثل لأفضل ممارسات الأمان المطبقة في قطاع الخدمات المصرفية. وتم ابتكار الحل باستخدام تقنيات “مايكروسوفت”، كما أنه يعتمد استخدام خاصية التشفير الشامل وبنية النظام الهندسية التي تساعد في الحفاظ على أعلى مستويات الأمان ومنع الوصول غير المصرح به إلى البيانات. وتجدر الإشارة إلى أن بإمكان مستخدمي التطبيق تفعيل رموز تفويض ومصادقة متعددة العوامل باستخدام الرسائل النصية أو (Microsoft Authenticator) لتعزيز سبل الحماية الأمنية ومنع الوصول غير المصرح به.

وإلى جانب ميزة تسجيل الشركات، يحظى العملاء بالاستفادة من مجموعة واسعة من الخدمات المقدمة من شركة SFM ، بما فيها، خدمات المدراء و المساهمين المؤهلين والمكاتب الافتراضية وتوثيق المستندات وتصديقها وذلك في عدة دول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: