تقارير

القصة الكاملة لإعلان نائب بالشرقية نتيجة الثانوية العامة لأولاده قبل اعتمادها رسميا ..!


متابعة / محمد الصفناوي


شهدت مدينة أبو كبير محافظة الشرقية، واقعة غريبة أثارت غضب أولياء أمور وطلاب الثانوية العامة، بعدما استغل النائب حاتم عبد العزيز، نفوذه في تسريب نتيجة الثانوية العامة قبل اعتمادها رسميا من قبل وزارة التربية والتعليم مما ادي الي صدور قرار من وزير التربية والتعليم بحجب نتيجتهم

وانهالت التهانئ والتبريكات على النائب وأولاده لحظة ظهور النتيجة قبل إعلانها بشكل رسمي، ما أثار حفيظة طلاب الثانوية العامة في المحافظات الأخرى.

وتعرض النائب، لهجوم شرس من قبل رواد مواقع السوشيال ميديا وأهل دائرته بمركز أبو كبير بمحافظة الشرقية، متهمينه باستغلال نفوذه وسلطته بالمجلس للحصول على نتائج أولاده قبل إعلانها مثلهم مثل باقي الطلاب.

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لنائب الشرقية عن دائرة أبو كبير، محمولا على الأعناق بجانب أبنائه “مهند ومؤيد” بعد واقعة تسريب نتيجة الثانوية العامة في محافظة الشرقية، ولم يتسن لنا معرفة إذا كانت الصورة من احتفاله بالنتيجة أو فوزه في انتخابات البرلمان.

وأثارت واقعة التسريب جدلا كبيرا على مواقع السوشيال ميديا، بعد حصول أبنائه على النتيجة بتقديرات 97% و96%، ما دفع البعض لتوجيه اتهامات لأولاده بالغش في امتحانات الثانوية العامة.

جدير بالذكر ان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أعلن، حجب نتيجة طالبين هما أبناء نائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية لتسريب نتيجة الامتحانات.وقال شوقي، عبر حسابه على فيسبوك: قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني حجب نتيجة الطالبين أبناء النائب عن دائرة أبوكبير بالشرقية لتسريبها ولنشرها على صفحات التواصل الاجتماعي قبل إعلان النتيجة رسميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: