المرأة والطفل

جيش مصر الأبيض يتحدث تحت سقف واحد في مؤتمر مصر الطبي 11 ديسمبر المقبل

كتب إبراهيم أحمد 

قال الدكتور محمد النظامي رئيس مجلس ادارة سمارت فيجن، إن فكرة إطلاق مؤتمر مصر الطبي جاءت دعماً لجهود الدولة المصرية في القطاع الطبي، خاصة خلال جائحة كورونا، والنجاح الذي حققته الدولة و وزارة الصحة في مواجهة الجائحة؛ وتنفيذها مبادرة 100 مليون صحة، وأيضاً حملة الكشف عن فيروس سي وعلاجه. وأوضح النظامي أن هذه النجاحات للدولة بالإضافة إلى التطور الكبير في العلوم الطبية والعلاجات وممارسة الطب دفعت المنظمين للتفكير في تنظيم مؤتمر يخاطب القطاع الطبي على اتساعه بجميع التخصصات ويتحدث فيه ممثلي جيش مصر الأبيض تحت سقف واحد.

وأضاف أن مؤتمر مصر الطبي المقرر انعقاده في 11 ديسمبر المقبل، يعد أول مؤتمر يضم جميع المهن والتخصصات الطبية و الفريد من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وسيصبح أول منصة يلتقي فيها جميع العاملين والمشاركين في مجال الطب والدواء في مصر في مكان واحد، منوهاً أن المؤتمر تم تنفيذ بالشراكة شركة “إنوفيشن” للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، ويتولى الدكتور/ رأفت يوسف أمانة المؤتمر، والسكرتير العام الأستاذ الدكتور/ أحمد كامل.

وأوضح النظامي أنه يمتلك خبرات تصل إلى أكثر من 13 عاماً في مجال تنظيم المؤتمرات والفعاليات والمعارض، معلناً وصول عدد الراغبين للمشاركة في مؤتمر مصر الطبي حتى الآن قرابة 1800 شخصاً من الأطباء والعاملين في المجال الطبي، حيث يعطي ذلك مؤشراً بالتفاؤل أن المؤتمر سيحقق نجاحاً كبيراً وحضوراً غير مسبوق.

وأشار النظامي إلى أن صناعة المؤتمرات والفعاليات تأثرت بشكل كبير بسبب جائحة كورونا خلال عام 2020 حيث تراجعت إيرادات شركات المعارض والفعاليات بنسبة 100%، وعادت للنمو مرة ثانية بشكل تدريجي في عام 2021، متوقعاً أن تحقق شركته نمواً يصل إلى 25% خلال العام.

وكشف رئيس سمارت ڤيچن أنه يخطط لتنظيم مؤتمراً في عاصمة المنامة بدولة البحرين بمدينة وسيتناول المؤتمر موضوعات حول التكنولوجيا المالية والنمو في دول مجلس التعاون الخليجي، ويسعى لتنظيم حدث استثنائي آخر في مصر خلال شهر ديسمبر 2022 بدار الأوبراً المصرية رافضاً الكشف عن تفاصيله في الوقت الحالي.

واضاف د. محمد النظامي أنه يعتزم إنشاء فرع جديد لسمارت ڤيچن بدولة البحرين قريباً بجانب فروع الشركة في مصر والإمارات والبحرين ليصل الإجمالي إلى 4 فروع بنهاية 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: