الرياضة

نزالات المُلاكمة الأسطورية تُبث مباشرة من مهبط الحوامات على فندق برج العرب في جميرا بدبي

 كتب إبراهيم أحمد 

أعلنت جلوبال تايتنز فايت سيريز اليوم عن أنّ أول فعالية رياضية عالمية تعتمد نظام الرموز غير القابلة للاستبدال ستُوفر فرص الوصول إلى بث مُباشر وحصري بنظام الدفع مقابل المشاهدة لحاملي تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال، علماً أنّها فتحت الباب أمام الجمهور اعتباراً من اليوم لشراء الرموز غير القابلة للاستبدال.

وتُشكّل تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بفعالية جلوبال تايتنز لحظة تاريخية تُتيح للمشجعين وعالم الرياضة وقطاع التكنولوجيا فرصة مثالية للمضي قُدماً نحو مستقبل يزخر بتجارب جديدة كُلياً من حيث سُبل مشاهدة الفعاليات الترفيهية المباشرة والتفاعل معها. 

وتمنح تذكرة الرموز غير القابلة للاستبدال الجمهور الفرصة لمشاهدة فعالية جلوبال تايتنز دبي مباشرة عبر الإنترنت في 14 مايو المقبل، والاستمتاع بأمسية الملاكمة الأسطورية على مهبط المروحيات الخاص بفندق برج العرب في جميرا. وتزخر الفعالية المُذهلة بأجندةٍ مشوقة من النزالات القوية التي تضم أبطال عالميين مثل فلويد مايويذر وأندرسن سيلفا والكثير غيرهم.

ويتسنى للجمهور في هذه اللحظة الفارقة في تاريخ الرياضة العالمية الحصول على تذكرة جلوبال تايتنز خاصة بنظام الرموز غير القابلة للاستبدال، والتي تُعد من المقتنيات الرائجة والقابلة للتداول في مُختلف أسواق العملات المشفرة.

وتتميز تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال بتقنيةٍ تُزود المشترين بباقةٍ موسعة من المزايا التي تشمل فُرص الوصول والامتيازات والمكافآت المستقبلية، مما يعزز قيمة مُلكية التذكرة حتى بعد فترة طويلة من انتهاء الفعالية.

وفي إطار سعيهما المتواصل لتطوير الحلول التكنولوجية الخاصة، تعاونت كُلٌّ من روكو ميديا وياكوموز إيفنتس، الجهتان المؤسستان لفعالية جلوبال تايتنز، مع فريق من مِنت جيت، الخبراء في تكنولوجيا ويب 3، لتمكين مُقتني النُسخة الأولى من تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال ومنحهم فرصة الوصول الخاص لرابط مشاهدة البث الإلكتروني الحصري لهذه النزالات مباشرة من أيّ مكان في العالم. ولن تكون هُناك حاجة لاستخدام أيّ كلمات مرور أو رموز دخول لمشاهدة البث المباشر للفعالية، إذ يُمكن لأصحاب الرموز غير القابلة للاستبدال بكلّ بساطة الاتصال بمحَافظ العملات المشفرة الخاصة بهم (مثل ميتاماسك) ليحظوا بإمكانية الدخول بشكل تلقائي.

وإلى جانب البث عبر الإنترنت، يحظى أصحاب هذه الرموز بفرصة الحصول على مجموعةٍ محدودة من المقتنيات ثلاثية الأبعاد ومحتوى الفيديو الحصري والملفات الإعلامية الرسمية الخاصة بأمسية الفعالية.

ويُمكن للجمهور حالياً اقتناء نوعين من تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال الخاصة بجلوبال تايتنز.

  • يتوفر على الموقع الرسمي لجلوبال تايتنز الآن 80 ألف من الرموز غير القابلة للاستبدال التي يُمكن اقتناؤها إلى جانب فرصة الاستمتاع بنظام الدفع مقابل المشاهدة من خلال عملة بوليجون ماتيك المشفرة أو بطاقات الائتمان. الرابط الإلكتروني
  • تتوفر المقاعد الحصرية بجانب حلبة النزال والمخصصة لحاملي تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال على موقع Rarible.com، علماً أنّ 10 مقاعد فقط متوفرة في الوقت الراهن لحضور هذه الفعالية المذهلة بشكل شخصي. الرابط الإلكتروني

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جوناثان دانلاب، الرئيس التنفيذي لشركة مِنت جيت: “تُولي مِنت جيت جُلّ تركيزها لتبسيط المُلكية الرقمية ووضعها في مُتناول الجميع حول العالم”. ومن جانبه، قال ماث هوفمان، الرئيس التنفيذي لشؤون الأمن لدى الشركة: “أطلقنا في إطار سعينا للارتقاء برسالتنا وسيلةً مبتكرة لشراء الرموز غير القابلة للاستبدال مباشرة باستخدام بطاقات الائتمان”. وبناءً عليه، لم تعد هُناك حاجة لإجراء المبادلات اليدوية للعملات المشفرة وسداد رسوم المعاملات غير المعروفة.

وبدوره، قال روبرت كويرك، الرئيس التنفيذي لشركة روكو ميديا: “تُعد هذه بالنسبة للعديد من الأشخاص المرة الأولى التي يشترون فيها الرموز غير القابلة للاستبدال. وبذلنا ما بوسعنا لتزويد المُشجعين الجُدد وهواة الاقتناء الحاليين بأكبر قيمة مُمكنة، من خلال منحهم الكثير من الأصول الرقمية المذهلة والقابلة للتداول، ويُضاف إلى ذلك فرصة الوصول إلى البث المباشر لمشاهدة نزال فلويد مايويذر عبر الإنترنت. وسيذكُر التاريخ الفعالية المباشرة المرتقبة في 14 مايو المقبل بوصفها لحظة مفصلية للعالم بأسره حيث يعتمد قطاع الفعاليات الرياضية والترفيهية الجيل المقبل من التكنولوجيا الرقمية. وتعتمد تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال العاملة بنظام الدفع مقابل المشاهدة من جلوبال تايتنز على نظام بوليجون لتكنولوجيا بلوك تشين للتعاملات الرقمية الخاص بعملة ماتيك، لا سيما وأنّها تُقدم للجمهور الحد الأدنى من رسوم استكمال المعاملات”.

وتُعد عملة ماتيك على منصة بوليجون لتكنولوجيا بلوك تشين للتعاملات الرقمية أكثر المنصات صداقة للبيئة بالمقارنة مع بقية العملات، خاصة وأنّها تُنتج أقل من 1% من ثاني أكسيد الكربون الذي تنتجه عملة إيثيريوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق