الرياضة

فى وقت قياسى.. أندية “سيتى كلوب” تعيد الحياة للرياضة فى المحافظات بعد توسيع قاعدة الممارسة الرياضية

كتب إبراهيم أحمد

في زمن قياسي، وضعت أندية سيتى كلوب خططا لاعادة الحياة لممارسة الرياضة فى المحافظات من خلال استثمار جيد للمنشآت الرياضية، وتوظيفها بشكل متميز، وسريع من خلال تجهيز الصالات المغطاة، وإقامة حمامات سباحة رفيعة المستوى، ليمارس الشباب من كل فئات المجتمع ، بالمحافظات، رياضته المفضلة.

ليس هذا فحسب، بل تقوم شركة سيتي كلوب على إدارة المنشآت الرياضية بمختلف المحافظات بفكر استثماري من خلال إعادة الحياة والروح للثروة الإنشائية الرياضية في مصر ، بهدف استثمارها والاستفادة منها واستغلالها الاستغلال الأمثل .

وتعتبر فكرة التطوير والتحديث أحد المبادئ الأساسية التي جُبلت عليها أندية سيتى كلوب، وجزءا لا يتجزأ من عقيدة شركة سيتي كلوب لإدارة المنشآت الرياضية ، لذا وضعت الشركة خطة للأنشطة الصيفية بمختلف الفروع ، بهدف توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتحقيق الاستفادة المثلى لأوقات الفراغ لدى الشباب، وتبادل الثقافات بين المشاركين، وترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية ومحو الأمية الرياضية.

وتتضمن خطة الأنشطة الصيفية لأندية سيتي كلوب العديد من المفاجآت، وعلى رأسها انشاء سلسلة حمامات سباحة بمختلف الفروع علي غرار ما حدث باستاد الفيوم لخدمة أهالي الفيوم، بجانب انشاء أكاديميات رياضية في مختلف اللعبات وليس فقط في لعبة كرة القدم بمختلف المحافظات، لتجهيز الأبطال الرياضيين فى المستقبل وإعدادهم بالشكل الجيد حتى يقوموا بتمثيل مصر فى المحافل الدولية والحصول على الميداليات الأولمبية .

ولن تكون الاستفادة من هذه الأنشطة الصيفية قاصرة على أعضاء أندية سيتى كلوب فقط، بل تتضمن خطة التطوير السماح لأهالي المحافظات من غير الأعضاء بالانضمام لهذه الأكاديميات في مختلف اللعبات مثل التنس والسباحة والجمباز والألعاب القتالية والالكترونية.

كما باتت أندية سيتى كلوب محل ثقة الاتحادات الرياضية لاستقبال معسكرات المنتخبات الوطنية المختلفة، حيث استقبلت ملاعب نادى سيتى كلوب فرع الشروق بعد تجهيزها بالرمال، معسكر منتخب مصر لكرة اليد الشاطئية استعدادًا لكأس العالم فى اليونان، فى الفترة من 21 إلى 27 من شهر يونيو الجاري، واستضاف ستاد الفيوم أيضا معسكر منتخب مصر لرفع الأثقال.

واستضافت صالة سيتى كلوب فرع بنها بنادى بنها الرياضى، مؤخرا أول مباراة رسمية فى الكرة الطائرة بين فريقى نادى بنها الرياضى ونادى هليوليدو، كما استقبلت صالة نادى سيتى كلوب طنطا مباريات الدورة المجمعة الأولى والثانية للمنافسة على البقاء فى دورى المحترفين لكرة اليد.

كما أقيمت مباراة نهائي دوري مراكز الشباب بمحافظة بني سويف بين مركز شباب الحكامنة ومركز شباب العبور، على ملعب سيتي كلوب فرع بني سويف وانتهي اللقاء بفوز مركز شباب الحكامنة بهدفين دون رد.

فيما استضافت ملاعب نادي سيتي كلوب أسوان فعاليات النسخة الثالثة من أوليمبياد المحافظات الحدودية ” أسوان 2021″، بمشاركة 18 ألف رياضي من 6 محافظات حدودية مصرية، هي شمال سيناء و جنوب سيناء والبحر الأحمر و أسوان والوادي الجديد ومرسى مطروح، واستضافت الملاعب منافسات في رياضات كرة القدم الخماسي والكرة الطائرة وتنس الطاولة والكاراتيه وألعاب القوى وكرة يد وكرة السلة والسباحة والكرة الطائرة جلوس ورياضات أخرى جماعية وفردية.

وتسعى سلسلة city club لتقديم خدمات مختلفة فريدة ومميزة لكل أفراد الأسرة فى مكان واحد لأول مرة بالمدن والأقاليم لتضاهى فى جودتها الموجودة بأفضل مجتمعات الأندية فى القاهرة.

وتضم خريطة سلسلة أندية City Club ، 12 فرعا في محافظات مصر بأقاليم الدلتا والصعيد والقناة في مدن شبين الكوم، العاشر من رمضان، طنطا، العبور، الزقازيق، كفر الشيخ، بنها، أسوان الجديدة، بنى سويف، سوهاج، دمنهور، الاقصر، وفي الطريق المنيا و السويس.

يستي كلوب ، طنطا ، سوهاج ، دمنهور ، بني سويف ، الاقصر ، كفر الشيخ ، السويس ، المنيا، شبين الكوم ، السباحة ، كرة اليد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: