اقتصاد

هواوي ترتقي بتجربة استخدام هاتف HUAWEI Mate Xs 2نحو آفاق غير مسبوقة من خلال إضافة مزايا حصرية جديدة وأخاذة

كتب إبراهيم أحمد

طرحت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين مزايا وخصائص جديدة لمنتجات خدمات هواوي للأجهزة المحمولة (HMS) الحالية التي بإمكان المستخدمين الاستمتاع بها على جهاز الهاتف الجديد المتميز والقابل للطي: HUAWEI Mate Xs 2، الذي طرح في المنطقة بتاريخ 27 يوليو. وبهذه الخطوة، سيتمكن المستهلكون من استكشاف تجربة استخدام مطورة واستثنائية لهذا المنتج الجديد الذي يزخر بمزايا تشمل جميع السيناريوهات، وذلك من خلال متجر AppGallery وPetal Maps وبحث Petal و BrowserوPetal One. ويأتي هذا الإعلان تماشياً مع التزام هواوي بتسخير التكنولوجيا وإنشاء عالم ذكي متصل بالكامل.

متعة البحث والترفيه
يتيح هاتف HUAWEI Mate Xs 2، للمستخدمين إمكانية استكشاف أحدث التطبيقات على متجرAppGallery ، أحد أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات، وذلك من خلال توفر أكثر من 203,000 تطبيق عالمي ومحلي مدمج مع خدمات هواوي الأساسية للأجهزة المحمولة (HMSCore)، مثل “ببجي موبايل” “PUBG Mobile” وبنك دبي الإسلامي و”Instapay” وبنك البلاد و”beIN” و”Awaan” وتلفزيون أبوظبي و”OLX” و”Lulu Shopping” و”Mr D Food” لخدمات توصيل الطعام والوجبات السريعة و”Takealot” و”ADJD Auctions” و”ServiceMyCar” التي تم ضمها إلى متجرAppGallery خلال الأشهر الستة الماضية. بالإضافة لذلك، تم إطلاق جميع تطبيقات الناقل على متجر AppGallery في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وجنوب أفريقيا.

وبإمكان المستهلكين استخدام أجهزتهم المزودة بشاشة True-Chroma قابلة للطي بمقاس 7.8 بوصة الرائدة لغرض تصفح التطبيقات والتسوق واستكشاف العديد من التطبيقات الأخرى والبقاء على اطلاع مستمر بآخر الأخبار من خلال بحث Petal. ومن خلال استخدام تطبيق Petal Searc الآن على الشاشات القابلة للطي كلياً، تتيح خاصية “البحث المتوازي”Parallel Search للمستخدمين القيام بمهام متعددة على الشاشات الأكبر حجماً بكل سلاسة، وهو ما قد يساعد في تحسين الكفاءة حتى أثناء فترات التصفح الترفيهي. وبالإضافة لذلك، بفضل ميزة النوافذ المتعددة الذكية، التي تتيح للمستخدم إمكانية مشاهدة أجزاء مختلفة من البحث على كل شاشة، وهو ما يساهم في ارتقاء التجربة كليًا بتجربة تعدّد المهام ويوفر تجربة تفاعل عالية الكفاءة.

وبالإضافة لذلك، سيوفر HUAWEI Browser للمستخدمين تجربة تصفح حديثة ومتطورة وعالية الكفاءة على الجهاز القابل للطي، والاستمتاع برحلة تصفح محسّنة باستخدام هذا الجهاز القابل للفتح المنبسط الكلي والمتميز بقدرات تحمل عالية. كما سيتيح محرك البحث للمستهلكين الاستفادة من التحسينات المضافة على صفحة الويب الجديدة كلياً المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي لتجنب العرض الفوضوي للكتابة والإزعاج البصري.

الملاحة
يحظى مستخدمو HUAWEI Mate Xs 2 بتجربة ملاحة غامرة من خلال تطبيق Petal Mapsعلى شاشة الهاتف الجديد قياس 7.8 بوصة التي توضح النصوص والصور وتعزز التجربة البصرية بشكل أكبر. كما يوفر Petal Maps أيضاً خرائط ثلاثية الأبعاد تتيح للمستخدمين الاستمتاع بمشاهدة حركة المرور في العالم الحقيقي على الشاشة بالإضافة إلى إضاءة واقعية تعزز تجربة الملاحة ليلاً.

Petal One
بإمكان مستخدمي هاتف HUAWEI Mate Xs 2 أيضاً الاستمتاع بباقة عروض Petal One التي تتيح لهم الاستفادة من مزايا حصرية، من ضمنها اشتراك مجاني لكبار الشخصيات “VIP” في تطبيق HUAWEI Music وتطبيقHUAWEI Video لمدة اثني عشر شهراً، واشتراك مجاني لمدة ثلاثة أشهر فيHUAWEI Mobile Cloud بسعة تخزين تبلغ 200 جيجابايت. يتوفر الاشتراك في باقة عروضPetal One للمستخدمين في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر وعمان والبحرين وجنوب أفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: