الرياضة

“المصرية الهندسية” تحصل على حق إدارة وتشغيل مطاعم المبني الاجتماعي بنادي النادي فرع أكتوبر

كتب إبراهيم أحمد

شهد الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة توقيع عقد حصول الشركة “المصرية الهندسية لإدارة وتشغيل المطاعم والمنشآت السياحية” علي حق ادارة وتشغيل مطاعم المبني الاجتماعي بنادي النادي فرع أكتوبر.

جاء ذلك تفعيلا للبروتوكول الموقع بين وزارة الشباب والرياضة والشركة المصرية الهندسية لإدارة وتشغيل المنشآت السياحية في شهر مايو الماضي وبحضور المهندس حسام مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية الهندسية و المهندس محمد محمد مصطفى نائب رئيس مجلس الإدارة.

يأتي التعاون مع الشركة “المصرية الهندسية لإدارة وتشغيل المنشآت السياحية” في هذا المجال لما تتمتع به من خبرة تصل إلى أكثر من 5 سنوات في مجال إدارة وتشغيل المطاعم بالإضافة إلى اهتمام الوزارة بتنمية موارد فروع نادي النادي وتقديم أفضل خدمة للاعضاء.

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، على ضرورة الإلتزام بالإدارة الاقتصادية لتحقيق تطلعات اعضاء نادي النادي.

من جانبه لفت وزير الشباب والرياضة إلي أن مشروع نادى النادي يعد من الصروح الرياضية الواعدة التي تقدم كافة الخدمات الرياضية للشباب والأسر المصرية لما تتميز به من إنشاءات رياضية متنوعة تخدم جميع اللعبات الرياضية.

واضاف الوزير ان هدف الوزارة من سلسلة أندية “النادي” هو تقديم نموذج مختلف للأندية الرياضية بالتعاون مع القطاع الخاص، ولتصبح الأكثر انتشارا في الجمهورية لتشكل مع مراكز الشباب الموجودة كيانات رياضية واجتماعية تستوعب جميع المصريين.

أشار “صبحي” إلي أن الهدف من توقيع هذا العقد يأتي في إطار الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بالنادي من خلال التعاقد مع شركات استثمارية وسياحية ومستثمرين عاملين في مجال الاستثمارات والتشغيل المحترفة في إدارة المطاعم والكافتيريات، لتحقيق أفضل إستثمار لموارد النادي وزيادتها، بما يعود بالنفع على النادي والإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأعضاء.

من جانبه قال المهندس حسام مصطفى رئيس مجلس إدارة الشركة “المصرية الهندسية لإدارة وتشغيل المنشآت السياحية” يسعدنا ويشرفنا التعاون مع وزارة الشباب والرياضة في إدارة وتشغيل مطاعم المبني الاجتماعي داخل نادي النادي فرع أكتوبر كمرحلة أولى لتفعيل بروتوكول التعاون بين الجانبين متوقعا مزيد من التعاون خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: