فن

انطلاقة مميزة لأكبر برنامج اقتصادي عقاري مساء مصر تقديم طاهر حمدي و جانا مطراوي

ينتظر عشاق وجماهير برامج التوك شو الاقتصادي العقاري الاجتماعي انطلاق واحدة من أهم البرامج التلفزيونية التي تشهدها شبكة تليفزيون النهار .

ينطلق برنامج “مساء مصر” على قناة النهار من تقديم الإعلامية جانا مطراوي والإعلامي طاهر حمدي، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع.

يهدف برنامج مساء مصر إلي تحقيق الترابط والتواصل المستمر مع الدولة والقطاع الخاص لحل أي معوقات أو تقديم أي مقترحات من شأنها الارتقاء بالقطاع الخاص خلال الفترة المقبلة، فضلا عن استقطاب قاعدة جماهيرية من المشاهدين لإيصال المعلومات والنصائح الخاصة بالبيع والشراء والاستثمار في القطاعات الاقتصادي والغقاري والاجتماعي وتحديد المناطق الأكثر رواجًا والفرص الاستثمارية المتاحة في مصر حالياً .

ويتناول البرنامج العديد من الملفات، ويستضيف البرنامج المتخصصين حسب موضوع الحلقة، ويترك الباب مفتوحًا أمام الاتصالات الهاتفية لأخذ رأي وتعقيب الجمهور حول ما يناقشه البرنامج من حلقات تهم المواطن المصري سواء القضايا الاجتماعية أو الاقتصادية .

ويناقش البرنامج فى حلقاته الأسبوعية قضايا تثقيفية وتوعوية تهم الشارع والأسرة العربية بشكل عام، مثل قضية العنوسة وأسباب الخلافات الزوجية، وهي قضايا لها أرضيتها وظروفها المتشابهة بين أقطار الوطن العربي، بحكم عاداتها وموروثها الثقافي، وأزمة الشبكة، والسوق العقاري، وعالم الذهب والفضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق
%d مدونون معجبون بهذه: